منتدى محبى الكره العالميه


    برشلونة بطل الشتاء بجدارة بعد فوزه الثمين على بلد الوليد

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    برشلونة بطل الشتاء بجدارة بعد فوزه الثمين على بلد الوليد

    مُساهمة  Admin في السبت يناير 23, 2010 2:05 pm

    الدور الاول من مسابقة الدروي الاسباني، اثر فوزه الثمين والمهم على بلد الوليد خارج أرضه بنتيجة 3-0 في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من الليجا مساء السبت.

    ووسع البارسا –الذي لم يهزم قط في الدور الأول - الفارق مع ريال مدريد حيث رفع من رصيده للنقطة 49 بالصدارة، بفارق 8 نقاط عن الملكي صاحب المركز الثاني،الذي يستضيف مالاجا يوم الاحد.

    سجل أهداف البلوجرانا تشابي هيرنانديز ودانييل الفيس في الشوط الأول وليونيل ميسي، ليواصل الارجنتيني صدراته لقائمة هدافي الليجا برصيد 15 هدف، يليه ديفيد فيا مهاجم فالنسيا برصيد 14 هدف.

    لم يفرض البارسا سيطرته في بداية اللقاء سريعا، ولكنه نجح في خطف هدفه الأول في الدقيقة 20 بفضل قائد الوسط تشابي هيرنانديز الذي حول عرضية رائعة من الجانب الايمن بشكل رائع في الشباك.

    لم تكد تمر دقيقتين، حتى انطلق دانييل الفيس من الجانب الايمن وأرسل عرضية سكنت شباك حارس مباشرة معلنا عن ثاني اهداف البلوجرانا.

    وعاد سيدو كيتا لخط الوسط من جديد بعد مشاركته مع منتخب مالي لتعوبض غياب سيرجيو بوسكيتس المصاب، حيث كان له دور هجومي فعال كعادته في اللقاء.

    وكاد ان يقلص بلد الوليد النتيجة بعدما سدد بورخا ركلة حرة قريبة للغاية من المرمى ولكن فيكتور فالديز واصل تألقه في المباراة وتصدى للتسديدة القوية ليحافظ على شباكه قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة.

    ومع بداية الشوط الثاني، شن البارسا عدة هجمات على منطقة بلد الوليد، وتمكن ليونيل ميسي من تسجيل ثالث أهداف الفريق الكتالوني بعد تمريرة رائعة من زلاتان إبراموفيتش من داخل المنطقة في الدقيقة 56.

    وتصدى فالديز لأكثر من فرصة خطيرة لأصحاب الارض، أخطرها تسديدة رأسية ارتطمت بالأرض انقض عليها الحارس الكتالوني وتصدى لها بنجاح.

    وشارك المدافع الارجنتيني جابريال ميليتو بدلا من جيرارد بيكي الذي حصل على بطاقة صفراء في اللقاء، بعد غياب استمر 18 شهرا بسبب اصابة في الركبة.

    حاول البارسا رفع غلة الاهداف ولكن الحظ لما يحالف تيري هنري وإبرا في أكثر من مناسبة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 20, 2017 4:38 pm