منتدى محبى الكره العالميه


    رونالدينيو: تعودت أن أكون البطل في فريقي...وسنهزم الإنتر

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    رونالدينيو: تعودت أن أكون البطل في فريقي...وسنهزم الإنتر

    مُساهمة  Admin في الجمعة يناير 22, 2010 9:59 am

    قال البرازيلي رونالدينيو صانع ألعاب إيه سي ميلان الإيطالي أنه تعود أن يكون البطل الأول في الفرق التي يلعب لها سواء مع ميلان أو قبل ذلك عندما كان في برشلونة، مؤكداً أن الميلان سيهزم إنترناسيونالي في ديربي ميلانو الأحد.

    ولعب رونالدينيو في صفوف البارسا من 2003 حتى 2008 قبل أن ينتقل للروسونيري.

    وأشار رونالدينيو في تصريحات لصحيفة "كوريرو ديلا سبورت" إلى أنه يمر بواحدة من أفضل لحظاته على مستوى أدائه الشخصي في الملعب، مضيفاً : "سنهزم الإنتر لأننا نلعب بصورة جيدة، ولأن اللقاء هام بالنسبة لنا".

    وسجل رونالدينيو هاتريك للميلان في مرمى سيينا في الجولة العشرين من السكوديتو ليقود الفريق لفوز رائع برباعية نظيفة .

    وتحدث الدولي السابق عن تطور أداء الميلان في الفترة الأخيرة قائلاً : "نحن نعود الآن، لقد غيرنا أوضاعاً كثيرة ونتمنى أن تسير الأمور في الإطار الجيد".

    ويحتل الميلان المركز الثاني في المسابقة الإيطالية بفارق ست نقاط عن الإنتر المتصدر، إلا أن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لعب مباراة أكثر من الميلان.

    وأكد أفضل لاعبي العالم في 2004و2005 أنه يرغب في إنهاء مسيرته الكروية داخل جدران السان سيرو : "لا أرى أي شيء خطأ في أن أنهي مسيرتي في ميلان، أود أن أكون مثل مالديني وروماريو وفافيلي، حقيقة أود أن ألعب لأطول فترة ممكنة أشعر بسعادة كبيرة".

    وأخيراً تحدث رونالدينيو عن علاقته بالأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعبي العالم وهداف برشلونة : "ليو صديقي، نحن لغتنا واحدة في كل وجهات النظر".

    ولعب ميسي ورونالدينيو في صفوف البارسا من 2004 حتى 2008 وحققا معاً لقب دوري الأبطال للكتالوني في 2006.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 10:09 pm