منتدى محبى الكره العالميه


    تيفيز: نيفيل شخص تافه ولا يفيد فريقه

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    تيفيز: نيفيل شخص تافه ولا يفيد فريقه

    مُساهمة  Admin في الجمعة يناير 22, 2010 9:51 am

    أكد الأرجنتيني كارلوس تيفيز، مهاجم فريق مانشستر سيتي، أن جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد شخص تافه ولا يفيد فريقه بشيء، ولا يستحق الأموال التي يتقاضاها من النادي الإنجليزي.

    وأوضح تيفيز في تصريحاته لإذاعة (ESPN) لدى علمه بأن الاتحاد الإنجليزي فتح تحقيقا بشأن حركة إصبع نيفيل الخارجة، التي وجهها له أثناء مباراة الفريقين في رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، أنه غير مهتم بهذه التفاهات، مؤكدا أن اللاعب الإنجليزي لا يساوي الـ35 مليون يورو التي يتقاضاها من "الشياطين الحمر".

    وأعرب اللاعب عن استغرابه الشديد من مدى الحقد الشديد الذي يكنه له نيفيل، مؤكدا أنه لم يسئ له من قبل عندما كانا معا في فريق واحد، وأشار اللاعب إلى أنه أحتفل بالهدفين الذين أحرزهما في مرمى فريقه القديم، كيدا في اللاعب الانجليزي، وليس لمضايقة الجماهير أو المدرب المخضرم أليكس فيرجسون.

    وأطلق نيفيل (34 عاما) الأسبوع الماضي تصريحات نارية لوسائل الإعلام الإنجليزية، عندما أكد أن فيرجسون كان على صواب عندما قرر الاستغناء عن تيفيز.

    وأكد تيفيز (25 عاما) أن الهدفين كانا ردا واضحا على نيفيل، حيث فضل اللاعب الأرجنتيني أن يكون رده على اللاعب على أرض الملعب، وليس في مهاترات جانبية.

    وعلى جانب آخر أكد الاتحاد الإنجليزي أنه سيوقع رسميا عقوبات على نيفيل بعد الواقعة، حتى لاتتكرر مثل هذه المناوشات في مباراة الإياب من نفس البطولة الأربعاء المقبل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 11:22 pm