منتدى محبى الكره العالميه


    ميونيخ وليفركوزن يتصاراعان في قمة الأسبوع الثالث عشر بالدوري الألماني

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    ميونيخ وليفركوزن يتصاراعان في قمة الأسبوع الثالث عشر بالدوري الألماني

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 21, 2010 12:15 pm

    تتجه الانظار الى ملعب اليانز ارينا في العاصمة البافارية ميونيخ الاحد حيث سيكون مسرحا لقمة المرحلة الثالثة عشرة بين بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن المتصدر.

    وتكتسي المباراة اهمية كبيرة بالنسبة الى الفريقين وخصوصا بايرن ميونيخ الذي يمني النفس بوضع حد لنتائج المتذبذبة واستعادة التوازن للمنافسة على لقب الدوري بعد تعادلين مخيبين امام مضيفه شتوتجارت صفر-صفر وضيفه شالكه 1-1.

    ويدرك بايرن ميونيخ جيدا ان الخسارة قد تزيد محنته وتضعف اماله في استعادة لقب البوندسليجه الذي انتزعه منه فولفسبورج الموسم الماضي، كما ان اي تعثر قد يطيح برأس مدربه الهولندي لويس فان جال الذي لم يحقق حتى الان النتائج المرجوة سواء في الدوري المحلي او مسابقة دوري ابطال اوروبا.

    وكان المدير العام لنادي بايرن اولي هونيس طالب فان جال "بتحسين نتائج الفريق" بعد الانتقادات الكثيرة التي واجهها الاخير بسبب النتائج المخيبة التي يحققها الفريق البافاري هذا الموسم.

    وقال هونيس "لا أحدد مهلة لتحسين النتائج، لكن الاهم بالنسبة لي هو ان يحصل تطور في مستوى ونتائج الفريق. هذا ما نحكم به على مشوار المدرب"، مضيفا "اذا شعرنا بان العلاقة بين المدرب والفريق ليست على الطريق الصحيح وان ذلك يمنع تطور البعض، فان ذلك يضطرنا الى التفكير في الامر".

    ويعاني بايرن ميونيخ هذا الموسم في الدوري المحلي حيث يحتل المركز الثامن برصيد 20 نقطة من 12 مباراة بفارق 6 نقاط خلف باير ليفركوزن.

    واعرب لاعبون عدة عن استيائهم من قلة اهتمام فان جال بهم خصوصا المهاجم الايطالي لوكا توني الذي ترك الملعب عقب استبداله في المباراة الاخيرة امام شالكه، والمدافع الارجنتيني مارتن ديميكيليس.

    في المقابل، لن يكون باير ليفركوزن لقمة سهلة امام الفريق البافاري وسيسعى بدوره الى تحقيق الفوز لمواصلة مشواره الناجح في الدوري هذا الموسم كونه الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الان في البوندسليجه، كما ان مدربه يوب هاينكيس يعرف جيدا الفريق البافاري بعدما قاده نهاية الموسم الماضي خلفا ليورجن كلينسمان.

    ويملك هامبورج الثالث بفارق الاهداف خلف فيردر بريمن الثاني، فرصة ذهبية لتشديد الخناق على باير ليفركوزن في حال تعثر الاخير امام بايرن ميونيخ، وذلك عندما يستضيف بوخوم صاحب المركز السابع عشر قبل الاخير الاحد ايضا.

    وكان هامبورج شريكا لباير ليفركوزن في الصدارة بيد انه فشل في تحقيق الفوز في المباريات الاربع الاخيرة (3 تعادلات وخسارة واحدة) دفع به الى المركز الثالث.

    من جهته، يأمل فيردر بريمن في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباراتين الاخيرتين (تعادلان) عندما يحل ضيفا على فرايبورج الثاني عشر. وتشهد المرحلة مباراة قمة ثانية بين شالكه وهانوفر الذي فقد حارس مرماه الدولي روبرت انكه بعد انتحاره الثلاثاء قبل الماضي.

    وفي باقي المباريات، يلعب فولسبورج مع نورمبرج، وشتوتجارت مع هيرتا برلين، وكولن مع هوفنهايم، واينتراخت فرانكفورت مع بوروسيا مونشنجلادباخ، وبوروسيا دورتموند مع ماينز.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:33 am