منتدى محبى الكره العالميه


    ريبيري: لا يوجد اتفاق لانتقالي إلى الريال .. والبايرن هو المتحدث باسمي

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    ريبيري: لا يوجد اتفاق لانتقالي إلى الريال .. والبايرن هو المتحدث باسمي

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 21, 2010 12:11 pm

    نفى الفرنسي فرانك ريبيري مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، وجود اتفاق مبدئي لانتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، مبينا أن النادي البافاري هو المتحدث باسمه في الوقت الراهن.

    وفي تصريحات نشرتها مجلة (سبورت بيلد) الألمانية الأربعاء، قال ريبيري "لا يوجد اتفاق يربطني بريال مدريد، وسأستمع لكل العروض التي تقدم لي بهدوء ولكن البايرن هو المتحدث الأول باسمي".

    وبالرغم من ذلك أكد المهاجم الفرنسي أنه لا يستبعد حدوث أي شيء في المستقبل، نظرا لاهتمام عدد من الأندية الكبرى في أوروبا بضمه إلى جانب ريال مدريد.

    وأوضح ريبيري أن قرار رحيله عن النادي البافاري أو بقائه به مرتبط بتحسن أداء البايرن وتعاقده مع لاعبين أكفاء أمثال الهولندي أريين روبن لاعب ريال مدريد السابق.

    ومن جانبه أشار روبن في تصريحات للمجلة نفسها، إلى أنه يعتقد أن ريبيري مازال يقدر المميزات التي توجد ببايرن ميونيخ وتاريخه العريق، ومناخ الدفء داخل النادي الذي يعتبره اللاعبون منزلهم الثاني.

    وأعرب روبن عن أمله في بقاء ريبيري مع البايرن، مؤكدا أنه لاعب كبير ويجب على النادي البافاري الإبقاء عليه أو التعاقد مع لاعب بقدره إذا لم يستطع منعه من الرحيل.

    يشار إلى أن التكهنات حول مصير ريبيري إزدادت مؤخرا خاصة بعد تأكيد وسائل الإعلام البريطانية أن تشيلسي تقدم بعرض مغرٍ لشراء اللاعب الفرنسي مقابل 50 مليون يورو.

    كما ذكر موقع رياضي الألماني نهاية الشهر الماضي، أن ريبيري سينتقل إلى ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي مقابل 55 مليون يورو، وهو ما نفاه بايرن ميونيخ في اليوم نفسه.

    ومن المعروف أن ريبيري (26 عاما) انضم إلى بايرن ميونيخ صيف عام 2007 قادما من أوليمبيك مارسيليا الفرنسي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 11:19 pm