منتدى محبى الكره العالميه


    جوارديولا: أشبيلية أحد الفرق الكبيرة

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    جوارديولا: أشبيلية أحد الفرق الكبيرة

    مُساهمة  Admin في الإثنين يناير 11, 2010 10:21 am

    تحدث جوسيبي جوارديولا المدير الفني لبرشلونة في مؤتمر صحفي عن مباراة أشبيلية في كأس الملك الثلاثاء ورغم الوضع السيء للفريق الأندلسي في المباريات الأخيرة إلا أن بيب أكد : "أشبيلية من الفرق الكبيرة".


    وأشاد بيب بأشبيلية : "اعتقد أنهم قادرين على اللعب بأي مجموعة، ومسيرتهم خلال مرحلة المجموعات في دوري الأبطال رائعة أنهم يمتلكون أحد أفضل الفرق في الليجا، أنهم أحد الكبار".


    وأوضح بيب أن التأهل لن يحسم خلال لقاء الذهاب مهما كانت النتيجة.


    كيف تواجه البارسا؟


    يرى بيب أن أسلوب لعب فياريال السبت ضد برشلونة لم يكن السبب الرئيسي وراء خروج المباراة بنتيجة التعادل 1-1 وليس الضغط الكبير كما قال فياريال: "منذ أصبحت مديراً فنياً للبارسا لعبت الفرق أمامنا بكل الطرق الممكنة، أحياناً تنجح في التعامل وأحياناً لا، لكني لا أرى أن الضغط الكبير من جانبهم كان سبب عدم تحقيق الفوز".


    قلقاً بشأن الأطراف


    وكعادته يحترم بيب كل منافسيه : "هناك أشياء كثيرة تقلقني بشأن فريق أشبيلية فهو فريق مباشر جداً ولديه أطراف رائعة أمثال: نافاس وبيروتي وكابيل".


    وعن البارسا قال جوسيبي: "الفريق ممتاز من الناحيتين الذهنية والبدنية نحن قادرين على لعب كل مباراة بصورة جيدة".


    وأشار بيب إلى أن مشاركة كيتا ويايا توريه في كأس أمم إفريقيا وغياب جيفيرين بسبب الإصابة سيتم تعويضها بعدد من لاعبي البارسا أتليتك.


    لا يوجد حكام


    وتحدث بيب للصحفيين عن الحكام وأن البارسا هو أقل الفرق التي تشكو هذا الجانب : "نحن أقل الفرق شكوى، عندما نمتلك الكرة لأكثر 60% في 17 مباراة من الطبيعي أن ترتكب الفرق المنافسة أخطاء ضدنا، عدا لو كنا نحن نضرب أنفسنا".


    واختتم المناقشة : "لا يوجد حكام".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 20, 2017 4:35 pm