منتدى محبى الكره العالميه


    رسميا .. بانديف يعود إلى انترناسيونالي قادما من لاتسيو

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    رسميا .. بانديف يعود إلى انترناسيونالي قادما من لاتسيو

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 21, 2010 5:17 am

    أكمل جوران بانديف مهاجم منتخب مقدونيا صفقة عودته إلى صفوف انترناسيونالي الاثنين وقد يدخل مباشرة إلى تشكيلة الفريق في مباراته بدوري الدرجة الأولى الايطالي خارج أرضه ضد كييفو الاربعاء.

    وترك بانديف (26 عاما) لاتسيو الشهر الماضي بعد أن ربح قضية تحكيم ضد الفريق المنتمي للعاصمة روما والذي استبعد اللاعب من تشكيلته في الأشهر الخمسة الأخيرة لأنه طلب الرحيل.

    وقال بيان لانترناسيونالي بطل ايطاليا ومتصدر الدوري المحلي "ارتبط اللاعب بعقد مع النادي حتى 30 يونيو 2014."

    وانضم بانديف إلى انترناسيونالي وهو لاعب شاب من فريق اف.كيه بيلاسيتشا المقدوني في 2001 لكنه فشل في حجز مكان لنفسه في تشكيلة الفريق الأول وانتقل إلى لاتسيو في 2004 حيث أصبح واحدا من كبار الهدافين البارزين في دوري الأضواء الايطالي.

    لكن اللاعب شعر بالاستياء بسبب وجود لاتسيو في منتصف الترتيب وطلب الرحيل عن النادي قبل بداية الموسم حيث كان يتبقى عام واحد في عقده.

    غير أن كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو اتخذ موقفا متشددا تجاه طلب بانديف ورفض بيعه واستبعده من الفريق لكنه في النهاية خسر المعركة في المحاكم الرياضية ليرحل اللاعب دون مقابل.

    ورغم أن بانديف لم يشارك في أي مباراة بالدوري منذ مايو الماضي فإنه قد يخوض مباراته الأولى مع انترناسيونالي بعد انضمام صمويل ايتوو مهاجم الكاميرون لمنتخب بلاده الذي يستعد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية وإعارة ديفيد سوازو إلى جنوة.

    وبعد انتهاء أزمة بانديف تقول تقارير إعلامية إن لاتسيو سيضم على سبيل الإعارة سيرجيو فلوكاري مهاجم جنوة الذي فشل في التأقلم مع فريقه.

    وثارت تكهنات بأن انترناسيونالي يريد التعاقد مع الكسندر كولاروف ظهير لاتسيو لكن لوتيتو قال إن اللاعب ليس للبيع.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 16, 2017 11:55 pm