منتدى محبى الكره العالميه


    يوفنتوس يواصل تعثره ويخسر من كاتانيا.. والانتر يبتعد بالصدارة

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    يوفنتوس يواصل تعثره ويخسر من كاتانيا.. والانتر يبتعد بالصدارة

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 21, 2010 5:16 am

    ابتعد انترناسيونالي 8 نقاط في الصدارة بفوزه الصعب على ضيفه لاتسيو 1-صفر، وتابع يوفنتوس وصيف بطل الموسم الماضي نزيف النقاط وتعرض لخسارة جديدة على يد ضيفه كاتانيا صاحب المركز الاخير 1-2 الاحد في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الايطالي.

    في المباراة الاولى، استعاد انترناسيونالي نغمة الانتصارات بعد تعثره امام مضيفه اتالانتا 1-1 في المرحلة الماضية وحقق فوزا ثمينا عزز به موقعه في الصدارة برصيد 39 نقطة مقابل 31 لمطارده المباشر غريمه التقليدي ميلان الذي تأجلت مباراته مع مضيفه فيورنتينا الى موعد لاحق بسبب الثلوج والبرد القارس على غرار مباريات بولونيا مع اتالانتا، وجنوة مع باري، واودينيزي مع كالياري.

    ويدين انترناسيونالي بفوزه الى مهاجمه الدولي الكاميروني صامويل ايتو الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 14 رافعا رصيده الى 8 اهداف على لائحة الهدافين.

    وفي الثانية، بكر الضيوف بالتسجيل عبر الاوروجوياني خورخي اندريس باريوس مارتينيز من ركلة جزاء في الدقيقة ،23 وانتظر فريق "السيدة العجوز" الدقيقة 66 لادراك التعادل بواسطة البوسني حسن صالحميديتش، بيد ان الارجنتيني ماريانو خوليو ايزكو سجل هدف الفوز لكاتانيا في الدقيقة 87.

    وهي الخسارة الثانية على التوالي ليوفنتوس على ارضه بعد الاولى امام بايرن ميونيخ الالماني 1-4 في مسابقة دوري ابطال اوروبا، والثالثة على التوالي في مختلف المسابقات والثانية تواليا في الدوري بعدما سقط امام مضيفه باري 1-3 السبت الماضي.

    وأهدر يوفنتوس فرصة ثمينة لانتزاع المركز الثاني من ميلان، وتجمد رصيده عند 30 نقطة، فيما حصد كاتانيا فوزه الثاني هذا الموسم ورفع رصيده الى 12 نقطة بفارق الاهداف خلف سيينا الذي سقط امام مضيفه باليرمو بهدف وحيد سجله الاوروجوياني اديسون كافاني في الدقيقة 41.

    وانتزع روما المركز الرابع من بارما عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما الارجنتيني نيكولا بورديسو (48) وماتيو بريغي (90). ورفع روما رصيده الى 28 نقطة بفارق الاهداف امام بارما.

    وصعد نابولي الى المركز السادس بتغلبه على ضيفه كييفو بهدفين نظيفين سجلهما السلوفاكي ماريك هامسيك (7 من ركلة جزاء) رافعا رصيده الى 8 اهداف على لائحة الهدافين، وفابيو كوالياريلا (87).

    وتغلب ليفورنو على سامبدوريا بثلاثة اهداف للكولومبي نيلسون انريكه ريفاس (39) والليتواني توماس دانيلسيفيتش (47 و90) مقابل هدف لانطونيو كاسانو (15).

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 11:30 pm