منتدى محبى الكره العالميه


    ايقاف مورينيو وتغريم روما ولاتسيو ويوفنتوس

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    ايقاف مورينيو وتغريم روما ولاتسيو ويوفنتوس

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 21, 2010 5:15 am

    سيغيب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن مقاعد احتياط فريقه انترناسيونالي في لقاء الاخير مع اتالانتا الاحد المقبل في الدوري الايطالي لانه عوقب بالايقاف لمباراة واحدة بعد طرده السبت امام يوفنتوس (1-2).

    وكان الحكم ماسيميليانو ساكاني طرد مورينيو في مباراة السبت امام يوفنتوس بسبب اعتراض المدرب البرتغالي على الهدف الاول لفريق "السيدة العجوز".

    وصفق مورينيو بطريقة ساخرة للحكم بعد الهدف الذي سجله للبرازيلي فيليبي ميلو ما تسبب بطرده لكنه لن يكون الوحيد الذي سيشاهد مباراة الاحد من المدرجات لان مدرب اتالانتا انطونيو كونتي طرد ايضا خلال مباراة فريقه مع فيورنتينا.

    كما غرمت فرق روما ولاتسيو ويوفنتوس ماليا بسبب تصرفات جماهيرها، وسيدفع كل من فريقي العاصمة مبلغ 40 الف يورو بسبب المشاغبات التي اخرت انطلاق مواجهة الدربي بينهما الاحد، فيما غرم يوفنتوس بمبلغ 25 الف يورو بسبب الهتافات العنصرية التي صدرت عن جمهوره خلال مباراته مع انترناسيونالي.

    وهذه المرة الثانية التي يغرم فيها يوفنتوس في غضون اقل من ثلاثة اسابيع وللسبب ذاته، وكانت الغرامة السابقة 20 الف يورو بسبب الهتافات الصادرة عن جمهوره ضد مهاجم انترناسيونالي ماريو بالوتيلي.

    والمفارقة ان بالوتيلي لم يكن متواجدا في الملعب عندما صدرت الهتافات ضده، لان فريقه لم يكن يلعب ضد يوفنتوس، بل ان الاخير كان يواجه اودينيزي في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري المحلي.

    ويبدو ان قسما من جمهور الفريق "السيدة العجوز" لم يكترث للعقوبات التي صدرت بحق يوفنتوس الموسم الماضي بسبب الهتافات العنصرية التي صدرت من المدرجات ضد بالوتيلي خلال مواجهة الفريقين.

    وغرم يوفنتوس حينها باجباره على خوض المباراة التالية على ارضه دون جمهور بعدما هتف جمهوره: "رجل اسود لا يمكنه ان يكون ايطاليا ابدا"، في اشارة منه الى بالوتيلي الغاني الاصل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 16, 2017 11:55 pm