منتدى محبى الكره العالميه


    هدف في الدقيقة الاولى يضع روما في المركز الرابع بالدوري الإيطالي

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    هدف في الدقيقة الاولى يضع روما في المركز الرابع بالدوري الإيطالي

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 21, 2010 4:58 am

    واصل روما عروضه المميزة مؤخرا وصعد الى المركز الرابع بعد فوزه على ضيفه كييفو 1-صفر السبت على الملعب الاولمبي في العاصمة الإيطالية روما في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الايطالي.

    وسجل روما هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الاولى من المباراة عبر رأسية نجم وسطه دانييلي دي روسي وذلك اثر ركلة ركنية نفذها التشيلي ديفيد بيزارو.

    وبدا كأن فريق المدرب كلاوديو رانييري في طريقه لتحقيق فوزه كبير على ضيفه لكنه تعرض لضربة في الدقيقة 11 عندما رفع الحكم البطاقة الحمراء في وجه الحارس البرازيلي الكسندر دوني بعدما لمس الكرة بيده داخل المنطقة.

    ودفع هذا الطرد رانييري لاخراج المهاجم المونتينيجري ميركو فوسينيتش من اجل ادخال الحارس البديل الروماني بوجدان لوبونت ، لتنحصر المهمة الهجومية بلوكا توني الوافد الجديد من بايرن ميونيخ الالماني.

    ورغم النقص العددي حافظ روما على فوزه التاسع هذا الموسم بل حصل على فرصة لتعزيز تقدمه بعدما احتسبت له ركلة جزاء بعد خطأ من دافيدي مانديلي على توني داخل المنطقة ، لكن الحارس ستيفانو فيرونتينو تألق ووقف في وجه بيتزارو الذي انبرى لركلة الجزاء.

    وصعد روما الذي لم يذق طعم الهزيمة منذ 28 اكتوبر الماضي عندما خسر امام اودينيزي 1-2 في المرحلة العاشرة ، الى المركز الرابع موقتا برصيد 32 نقطة بانتظار مباراة نابولي (30 نقطة) مع سامبدوريا الاحد.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:25 am