منتدى محبى الكره العالميه


    ماكسي رودريجيز باكيًا: قضيت في أتلتيكو مدريد أفضل أيام حياتي

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    ماكسي رودريجيز باكيًا: قضيت في أتلتيكو مدريد أفضل أيام حياتي

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 21, 2010 4:15 am

    ودع الأرجنتيني ماكسي رودريجيز لاعب وسط أتلتيكو مدريد الأحد النادي الإسباني لينتقل إلى صفوف ليفربول الإنجليزي في مؤتمر صحفي ، أكد خلاله والدموع تتساقط من عينيه أنه قضى في صفوف فريقه السابق "أفضل أيام حياته".

    وجاء وداع اللاعب في مؤتمر صحفي عقد بصالة كبار الزوار بملعب أتلتيكو مدريد (فيسينتي كالديرون)، بحضور زوجة اللاعب وابنته ورئيس النادي إنريكي سيريزو، حيث شهد عرض مقتطفات من مسيرته مع أتلتيكو الذي شارك معه في 155 مباراة رسمية أحرز خلالها 44 هدفا.

    وصرح رودريجيز "أرغب في شكر رئيس النادي في المقام الأول ، ومن بعده كل من ساندني.. الحديث وقت الفراق صعب لأن السنوات التي قضيتها مع أتلتيكو كانت جميلة".

    وأضاف لاعب الوسط "روعة هذه السنوات تأتي من الود الذي شعرت به هنا ، كما لو كنت في بلدي الأصلي الأرجنتين.. أتلتيكو مدريد هو بيتي وأشكر جميع العاملين بهذه المؤسسة الرياضية وليس رئيسها فقط على كل ما فعلوه لأجلي".

    وأكمل رودريجيز "كان من الصعب اتخاذ قرار الرحيل عن أتلتيكو، ولكنني دائما ما أعشق التحديات وفي إنجلترا تنتظرني تجربة جديدة، ليس في كرة القدم فقط ، بل في الحياة وتعلم اللغات".

    وكان ماكسي رودريجيز (29 عاما) قد انتقل الأسبوع الماضي إلى ليفربول الإنجليزي قادما من أتلتيكو مدريد لثلاث سنوات ونصف.

    وتأتي تلك الصفقة في إطار محاولات النادي الإنجليزي لتحسين النتائج بعد سلسلة من العروض السيئة أدت إلى توديعه لبطولة أبطال أوروبا ثم خروجه المهين من بطولة كأس إنجلترا على يد فريق ريدينج الذي يصارع الهبوط من دوري الدرجة الأولى ، بالإضافة إلى قبوع الفريق في المركز السابع في جدول المسابقة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:36 am