منتدى محبى الكره العالميه


    بينتو: قلقاً ؟ لا أفكر في هذا

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    بينتو: قلقاً ؟ لا أفكر في هذا

    مُساهمة  Admin في الإثنين يناير 11, 2010 10:18 am

    أكد خوسيه مانويل بينتو حارس مرمى برشلونة في مؤتمر صحفي الأحد أن لاعبي الفريق لا يتعاملون مع التعادل ضد فياريال على أنه مأساة.


    وتحدث بينتو في المؤتمر الصحفي عن المنافسة بين برشلونة وريال مدريد على الليجا : "يجب أن لا نركز فيما يفعل ريال مدريد علينا أن نفكر في أنفسنا، يجب أن ننظر على ما نفعل ونحلله ومن ثم نتقدم للأمام".


    التعادل ضد فياريال


    وعن التعادل مع الغواصة الصفراء في الجولة السادسة عشر من الليجا قال : "من الممكن أن نفكر فيما كان علينا عمله لكني أرى أننا لعبنا بأسلوب جيد، لكنهم فعلوا ذلك أيضاً مما صعب مهمتنا هم في حالة جيدة ومن أفضل الفرق ونحن لم نلعب بشكل سيء لكن هناك أشياء علينا تحسينها".


    مباراة صعبة في الكأس


    ويلتقي البارسا الثلاثاء في كأس الملك مع أشبيلية : "أشبيلية فريق خطير، بغض النظر عن فورمتهم الحالية، لن تكون مباراة سهلة وكلانا له فرصة، من جانبنا سنفعل ما في وسعنا من أجل التأهل للمرحلة المقبلة".


    ويعاني البارسا والفريق الأندلسي من غياب عدد من النجوم بسبب كأس أمم إفريقيا 2010 بأنجولا وعن هذا قال بينتو : "كيتا وتوريه ركيزتان أساسيتان لنا واعتقد لاعبو أشبيلية الأفارقة أيضاً سيؤثر هذا على الفريقين".


    متفائل جداً


    ورغم أن المشجعين تعودوا على رؤية بينتو في مباريات الكأس إلا أنه لا يرى أن دوره مقتصر على البطولة الملكية فقط : "نلعب مباريات كثيرة جداً، وأنا أتدرب بصورة كبيرة، وأنا جاهز دوماً لاستغلال أي فرصة وأحاول أن استغل الفرص ويجب علي أن لا أفقد الأمل".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 11:15 pm