منتدى محبى الكره العالميه


    ريال مدريد يسقط امام حصون بلباو المنيعة في الدوري الاسباني .. فيديو

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    ريال مدريد يسقط امام حصون بلباو المنيعة في الدوري الاسباني .. فيديو

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 21, 2010 4:08 am

    سقط فريق ريال مدريد أمام حصون أتليتك بلباو المنيعة بهدف نظيف في اللقاء المثير الذي جمع الفريقين على ملعب سان ماميس في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الاسباني مساء السبت.

    وفشل الفريق الملكي في فك شفرة دفاع الليونيس طوال المباراة، حيث قدم الأخير أداء دفاعيا رجوليا وأحبط محاولات المرنجي أمام المرمى، ليتوقف رصيده عند النقطة 41 بالمركز الثاني.

    ورفع بلباو رصيده للنقطة 30 بالمركز السابع. ويملك برشلونة -43 نقطة -توسيع الفارق مع الريال في حال فوزه على اشبيلية بملعب الكامب نو.

    وتوقف سجل ريال مدريد الخالي من الاهداف والذي استمر لعشرة مباريات بعدما تلقت شباكه الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول.

    وتمكن فرناندو ليورنتي من تسجيل هدفه بعدما سدد رأسية سريعة اثر تنفيذ ركلة ركنية من الجانب الايسر في وقت مبكر للغاية.

    وحاول الريال إدراك التعادل على ملعب سان ماميس، وأطلق كريم بنزيمة تصويبة ارتطمت بالقائم وعادت لأحضان الحارس من جديد في الدقيقة 34.

    ودفع المدير الفني للمرينجي مانويل بلجيريني بجوتي على حساب مارسيلو في الدقيقة 61. وقدم حارس مرمى بلباو مباراة قوية للغاية وتصدى للعديد من الهجمات البيضاء الخطيرة.

    اشتعلت المباراة، واستمر الضغط الملكي على حصون بلباو القوية، وأضاع ريكاردو كاكا فرصة التعديل بعدما حول تمريرة من بنزيمة فوق المرمى بقليل في الدقيقة 70.

    واستنفذ البلانكو الابيض تبديلاته الثلاثة بعدما دفع بجرانيرو وراؤول جونزاليس على حساب كل من لاسانا ديارا وبنزيمة.

    انهال الهجوم المدريدي بشكل مكثف على بلباو، في حين قدم الأخير عرضا دفاعيا قويا يحسد عليه وسط هتافات حماسية من الاف من جماهير إقليم الباسك على ملعب سان ماميس.

    وكاد بلباو ان يضاعف النتيجة إذ استغل هجمة مرتدة سريعة وسدد ديفيد لوبيز كرة قوية ولكن إيكر كاسياس تصدى للكرة وحافظ على شباكه في الدقيقة 86.

    وحصل لاعب بلباو كارلوس جوربيجي على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة، ليغادر الملعب قبل ان يسدد كريستيانو رونالدو ركلة ثابتة فوق المرمى ليطلق الحكم بعدها صافرة المباراة.

    وفي مباراة أخرى، فاز أوساسونا على اسبانيول بهدفي نظيفين

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 20, 2017 4:41 pm