منتدى محبى الكره العالميه


    لابورتا: تعاقدنا مع أفضل مدربي العالم لموسم آخر

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    لابورتا: تعاقدنا مع أفضل مدربي العالم لموسم آخر

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 21, 2010 4:05 am

    أشاد رئيس برشلونة خوان لابورتا بتجديد تعاقد المدير الفني جوسيبي جوارديولا قائلاً : "نجحنا في التعاقد مع أفضل مدربي العالم لموسم آخر، النادي لديه ثقة كبيرة في بيب".


    وأعرب لابورتا عن سعادته بتجديد التعاقد لموسم آخر : "أنه لفخر أن يكون معك أفضل مدرب في العالم لعام آخر، تحدثت مع بيب صباح الأمس وكان يرغب في البقاء هنا لعام آخر بيب يمتلك ثقة النادي".


    التجديد كان مفترض بعد أول يوليه


    وأوضح لابورتا أن العقد الجديد كان من المفترض أن يكون بعد الانتخابات الرئاسية في الأول من يوليه المقبل : "الرئيس الجديد سيقوم بتدشين أوضاع الصفقة بعد بداية يوليه، هدفنا كان تجديد التعاقد وأرى أن هذه الطريقة أفضل".


    الشكر لبيرجسترين


    ووجه لابورتا الشكر لمدير النادي الرياضي بعد ما قدم عقد جديد لجوارديولا في مايو الماضي قبل الفوز بأي لقب : "أنه بدأ العملية التي انتهت اليوم بتقوية وضعنا الرياضي".


    تكسيكي راض


    من جانبه أكد تكسيكي رضائه بتجديد عقد بيب : "نحن في غاية السعادة، أنه من الضروري جداً أن من قاد الفريق في الـ18 شهر الأخيرة سيستمر في الموسم المقبل، كنا نريد عقد أطول لكننا تفهمنا أسباب بيب".


    ورفض مسئول البارسا الحديث عن مستقبله في الكتالوني قائلاً : "أنا رجل الرئيس ولا أريد في الكلام في أي شيء بعد رحيله، أهم شيء أن يؤدي كل شخص دوره ويستمر كلاً في مكانه".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:15 am