منتدى محبى الكره العالميه


    جوارديولا: أشعر بالقوة الكافية للاستمرار

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    جوارديولا: أشعر بالقوة الكافية للاستمرار

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 21, 2010 4:05 am

    أعلن جوسيبي جوارديولا المدير الفني لبرشلونة عن تجديد تعاقده مع البارسا وأسباب تجديد التعاقد في هذا الوقت بالذات في مؤتمر صحفي.


    وتواجد بيب في الحادية عشر صباحاً في تدريب البارسا قبل أن نراه بعد ساعتين في مؤتمر صحفي في الكامب نو مع رئيس النادي خوان لابورتا والمدير الرياضي تكسيكي بيرجسترين لإعلان تجديد التعاقد لمدة عام.


    وضع غير مريح


    وبصراحته المعهودة أكد بيب في المؤتمر الصحفي أنه كان يتمنى تجديد التعاقد في نهاية الموسم إلا أنه غير رأيه بعد خروج الفريق من كأس الملك : "الأمر جعل الأسابيع تبدو أطول لهذا الظرف أكثر من كون الانتخابات هذا العام باتت الأمور غير مريحة لذا كان يجب أن نحسم المسألة".


    لا يوجد مكان أفضل من برشلونة


    وصعد بيب من شباب برشلونة إلى الفريق الأول قبل أن يتولى تدريب البارسا بي ثم الفريق الأول : "أشعر بالقوة الكافية للاستمرار، لا أريد أن استمر بسبب ما تحقق ولكن بسبب ما أريد أن أفعله".


    وشكر المدرب الشاب الجميع على مساندتهم له قبل أن يعاود قائلاً : "أجلاً أو لاحقاً لن أكون مدرب البارسا، يجب أن نعلم أن أي شيء من الممكن أن يحدث في أربعة شهور وما يبدو واضحاً الآن لن يكون كذلك بعد أربعة شهور".


    انتخابات النادي


    وأكد بيب أن الفريق لن يتأثر بانتخابات النادي، موضحاً أنه لا يقلقه وضعه بعد الانتخابات الجديدة :" تحدثنا عن العقد الجديد بهدوء، من الجيد للرئيس الجديد أن يعرفني وأن نعرف كيف يفكر كلاً من الآخر".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 28, 2017 11:01 am