منتدى محبى الكره العالميه


    أعظم عشر لحظات لجوارديولا

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    أعظم عشر لحظات لجوارديولا

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 21, 2010 4:04 am

    نال جوسيبي جوارديولا المدير الفني لبرشلونة كل الاحترام والتقدير من العالم بأسره بعدما قاد الفريق للفوز بستة ألقاب في 18 شهر.


    ومر بيب بلحظات عظيمة كثيرة خلال مسيرة العام ونصف نلقي الضوء هنا على عشرة منها.


    التعاقد مع الفريق الأول


    تعاقد جوارديولا في الخامس من يونيه 2008 مع الفريق الأول للبارسا خلفاً للهولندي فرانك ريكارد، في الوقت الذي كان فيه لا يزال يتولى تدريب بارسا أتليتك وكان ينتظر أن يلعب لقاء التأهل ضد بارباسترو.


    سنظل نقاتل


    ووعد المدير الفني الشاب في 16 أغسطس 2008 خلال تقديمه للفريق في مؤتمر صحفي : "لا أعرف إما كنا سنحقق الانتصارات أم لا، لكن سنحاول بذل أقصى جهد، سنظل نقاتل، كلما كنت على استعداد كلما كنت قادر على القيادة".


    الرباعي الصعب


    وواجه المدرب عدد من المباريات الصعبة في بداية الموسم الأول له مع برشلونة ضد فرق أشبيلية وفالنسيا وريال مدريد وفياريال، إلا أن البارسا نجح في تخطيهم جميعاً.


    سداسية البيرنابيو


    لن يمحى الثاني من مايو 2009 من تاريخ برشلونة بعدما قاد بيب البارسا للفوز 6-2 في سنتياجو بيرنابيو مما قرب لاعبي ببب من الفوز بلقب الليجا الأول له كمدرب، معطياً منافسه الهزيمة الأكثر مرارة في تاريخه.


    ستامفورد بريدج


    سجل أندرياس إنيستا هدف تاريخي صعد بالبارسا لنهائي دوري الأبطال الأوروبي في ملعب ستامفورد بريدج، وتأتي لحظة تسجيل الهدف في الدقيقة 92 لتصور أحد أجمل فرحة وصورة في ألبوم المدرب.


    كأس الملك


    كان الفوز على أتليتك بلباو 4-1 في نهائي كأس الملك له أهمية كبيرة كون اللقب هو الأول للمدرب رغم أن الكأس ليس ذات أهمية كبيرة بشكل عام.


    اللاعبون يردون الجميل لبيب


    حقق برشلونة الليجا بعدما خسر ريال مدريد ضد فياريال في 16 مايو قبل أن يلعب البارسا مع مايوركا في أونو ستادي، واحتفل الفريق بالليجا والثنائية في الكامب نو ضد أوساسونا وحمل اللاعبون المدرب اعترافاً منهم بجميله الكبير.


    الثلاثية التاريخية


    وفي ليلة تاريخية بروما حقق البارسا الثلاثية التاريخية عن طريق هدفي صامويل إيتو وميسي في مرمى مانشستر يونايتد.


    لقبين في بداية الموسم


    ولم يهدأ البارسا بتحقيق الثلاثية عندما زودها لخماسية في بداية الموسم بلقبي كأس السوبر الأوروبي والمحلي ليجعل النتيجة 5 من 5 لكن هل كانت هذه نهاية القصة؟.


    دموع جوارديولا


    وحقق بيب اللقب السادس بتحقيق كأس العالم للأندية في الإمارات بالفوز على إستوديانتيس 2-1 ليكون سادس لقب في ستة أشهر.


    وبكى بيب الذي لم يصدق ما حققه مع فريقه في نهاية موسم طويل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 10:23 pm