منتدى محبى الكره العالميه


    نادي المائة

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    نادي المائة

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 21, 2010 4:03 am

    كان الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أخر لاعبي البارسا الذي ينضمون لنادي المائة لمن سجلوا 100 هدف مع البارسا.


    ورغم صغر سنه إلا أن ميسي نجح بهدفيه في مرمى أشبيلية في تخطي حاجز المائة هدف.


    من جانبه قال باتريك كلويفرت للموقع الرسمي: "أي مدرب يحب ضم ميسي لفريقه، شيء رائع أن يسجل 100 هدف في هذا السن، أنه لا يصدق".


    إلى أي مدى من الممكن أن يذهب ميسي؟


    وتحدث الموقع الرسمي للبارسا مع عدد من نجوم برشلونة الأسطوريين مع لاعب الوسط مانويل أسينسي والمهاجم أنطونيو زلايدا والذي قال : "أنه شيء فوق العادة، أنه أفضل لاعب في العالم، أنه وصل لـ101 وبهذا المعدل سيكسر كل الأرقام".


    على الجانب الآخر قال أنسينسي : "الوصول لـ100 هدف شيء صعب جداً، فهو لا يزال في بداية مسيرته لقد وصلت لـ100 هدف بعد عشرة مواسم".


    وتابع : "أنه ظاهرة، ما يفعله ميسي بالكرة لا يقدر أحد على عمله، أنه أفضل لاعبي العالم ولو ابتعدت عنه الإصابات سيكسر كل الأرقام وسيكسر رقم سيزار بـ235 هدف".


    دور لاعبي الوسط


    وبالطبع لا يمكن للمهاجم أن يسجل الأهداف دون مساعدة لاعبي الوسط، وعن هذا تحدث البلغاري خريستو ستويشكوف أحد أفضل اللاعبين في تاريخ البارسا : "الوصول لـ100 هدف مع برشلونة شيء سهل عندما يكون مجموعة رائعة من اللاعبين، في وقتي كنت ألعب بجوار لاودروب وباكيرو وأمور وكانوا يجعلون الأمور سهلة لي أمام المرمى، وميسي محظوظ بشكل كافي للعب بجوار تشابي وإنيستا وهم لاعبون رائعون ومن قبلهم رونالدينيو وديكو".


    كلويفرت يشيد بمجهود الفريق


    وسجل كلويفرت 122 هدف في ست مواسم وحول صعوبة الوصول لنادي المائة قال : "كمهاجم أعرف صعوبة تسجيل 100 هدف للفريق، من حسن حظي أني لعبت بجوار فيجو ورونالدو ورونالدينيو وريفالدو وكذلك تشابي، بدون زملائك من المستحيل أن تسجل كل هذه الأهداف".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 3:54 pm