منتدى محبى الكره العالميه


    ميسي: فارق 5 نقاط عن ريال مدريد هاما ولكن الليجا مازال أمامها الكثير

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    ميسي: فارق 5 نقاط عن ريال مدريد هاما ولكن الليجا مازال أمامها الكثير

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء يناير 19, 2010 2:11 pm

    أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة أن فريقه لا يتوجب عليه "إظهار أي تفوق لأي شخص" تأكيدا على قوته رغم خروجه مؤخرا من بطولة كأس الملك على يد إشبيلية.

    وقال ميسي، في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) :"لسنا بحاجة لإظهار أي شيء لأي شخص، ولا حتى لأنفسنا، وسوف نستمر بنفس عقلية الموسم الماضي، نسعى للتتويج بألقاب أخرى وأعتقد أننا أظهرنا ذلك".

    وحول تفوق برشلونة على ريال مدريد بخمس نقاط في صدارة الدوري الإسباني، أكد النجم الأرجنتيني الحائز على لقب أفضل لاعب في العالم 2009 أن "التفوق بفارق خمس نقاط كاملة انفرادا هاما، ولكن ريال مدريد دائما ما يكون حاضرا، خصوصا أن الليجا مازال أمامها الكثير".

    وبالنسبة لإنفراده بلقب أصغر لاعب في تاريخ برشلونة الإسباني يسجل مائة هدف مع الفريق في مباريات رسمية، بعد الهدفين اللذين احرزهما السبت امام إشبيلية في مسابقة الدوري، أكد النجم الأرجنتيني ان الأهداف العالقة في ذهنه تلك التي أحرزها في نهائي البطولات.

    ويتصدر ميسي، الحائز أيضا على جائزة الكرة الذهبية في الموسم الماضي، قائمة هدافي برشلونة في الموسم الحالي برصيد 14 هدفا في الدوري وهدف في الكأس وهدفين في دوري الأبطال ومثلهما في كأس السوبر الإسباني وآخرين في كأس العالم للأندية.

    وأضاف "في الحقيقة ورغم الألقاب العديدة التي أحرزتها سواء على المستوى الشخصي أو مع برشلونة، إلا أنني لا أهتم بها كثيرا، فأنا أعيش حياة هادئة وطبيعية وأرغب في الفوز بمزيد من الألقاب".

    ومدح ميسي (22 عاما) مدربه الاسباني بيب جوارديولا الذي قال عنه أنه واحدا من الأسباب التي ساعدته كثيرا في تحقيق تلك الانجازات، قائلا "أشكره كثيرا على كل ما قدمه لي من دعم".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 12:09 am