منتدى محبى الكره العالميه


    تشابي: اعتقد أن التجديد لجوارديولا بات وشيكاً

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    تشابي: اعتقد أن التجديد لجوارديولا بات وشيكاً

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء يناير 19, 2010 2:07 pm

    أكد تشابي هيرنانديز لاعب وسط برشلونة في مؤتمر صحفي الثلاثاء أن تجديد تعاقد المدير الفني لبرشلونة جوسيبي جوارديولا بات وشيكاً، مشيراً إلى أن ماكينة البارسا تعتمد على بيب كعنصر أساسي.


    ويأمل الجمهور الكتالوني في أن يستمر المدرب الذي حقق السداسية داخل جدران الكامب نو.


    وقال تشابي تعليقاً على قصة تجديد عقد بيب : "نريده أن يبقى، لكن الأمر يرجع له وللإدارة، هو يبدو سعيداً في عمله ويظهر حماساً كبيراً، رغم أنه لم يأت إلا منذ عام إلا أنه يبدو الأفضل في تاريخ النادي".


    ذكي وغير أناني


    وأشاد تشابي بالمدرب الشاب : "بيب شخص ذكي للغاية، هو دائماً ينظر لعمل الأفضل للنادي واللاعبين، هو ليس أناني هو يأخذ الوقت المناسب لعمل الأشياء وهو وقت معروف لديه هو فقط".


    فارق مريح


    وتحدث تشابي عن تصدر البارسا لليجا بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد : "إنها خمس نقاط تعطينا الثقة لنستمر في القمة، أنه فارق مريح لا يجب أن نستريح يجب أن نزيد الفارق مع ريال مدريد وفالنسيا".


    اختيارات خط الوسط


    وفي ظل إصابة سيرجيو بيسكويه وتواجد يايا توريه في كأس الأمم الإفريقية فسيحتاج تشابي للاعب معه في الناحية الدفاعية ويتواجد ماركيز وتشيجرونسجي وبيكي في الصورة وعن هذا قال اللاعب : "رافا لعب جيداً في المباريات الأخيرة، وشيجرونسكي لاعب موهوب وكذلك بيكي وهناك أيضاً تياجو وجونثان، هناك اختيارات كثيرة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 20, 2017 4:36 pm