منتدى محبى الكره العالميه


    برشلونة يسقط في فخ التعادل امام فياريال

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    برشلونة يسقط في فخ التعادل امام فياريال

    مُساهمة  Admin في الإثنين يناير 11, 2010 10:17 am

    سقط فريق برشلونة في فخ التعادل امام ضيفه فياريال على ملعب كامب نو بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الاسباني مساء السبت.


    ويتصدر البارسا ترتيب فرق الليجا برصيد 40 نقطة، يما توقف رصيد فياريال عند النقطة 22 بالمركز التاسع.


    سجل هدف التقدم للبارسا بيدرو رودريجيز مع بداية الشوط الأول، فيما ادرك التعادل ديفيد فوستر في مع بداية الشوط الثاني من المباراة.


    وتمكن البارسا من تسجيل الهدف الأول بعدما استغل كرة مرتدة من القائم – بسبب قذيفة هنري - وتسلمها بمهارة وأطلق الكرة في الشباك معلنا عن الهدف الأول للفريق الكتالوني في الدقيقة السابعة من عمر المباراة.


    وواجه تيري هنري سوء حظ غريب في المباراة حيث تقمص الفرنسي دور رجل البارسا الأول ومنحت تحركاته روعة أكثر في أداء البلوجرانا خاصة من الجانب الايسر.


    ونفذ بيدرو عرضية رائعة استقبلها هنري برأسية في المرمى ولكنها وصلت بسلام لحارس مرمى فياريال في الدقيقة 25.


    وفي الشوط الثاني، استطاع فياريال اداراك التعادل من هجمة خطيرة، بعدما وضع ديفيد فوستر الكرة بمهارة على يسار فيكتور فالديز اثر عرضية رائعة من الجانب الايمن في الدقيقة 51.


    ودفع المدير الفني بيب جوارديولا بلاعب الوسط اندرياس انيستا على حساب الشاب دوس سانتوس في محاولة لامتلاك خط الوسط خاصة وان الفريق يعاني من غياب الثنائي يايا توريه وسيدو كيتا.


    وتألق انيستا وظهرت تحركاته الخطيرة نحو مرمى فياريال، وسدد كرة رائعة من على حدود المنطقة ولكن الحارس تألق وتصدى للكرة ببراعة في الدقيقة 63.


    واصل البارسا سيطرته على مجريات اللعب خاصة بعد نزول انيستا، وكاد زلاتان ابراموفيتش ان يسجل هدف الحسم في الدقائق الاخيرة المثيرة ولكن كرته مرت بجوار القائم الايمن للحارس.


    وأنقذ كارليس بويول "قلب الاسد" مرماه من هدف محقق بعدما أخفق فالديز في التصدي لكرة خطيرة، ليتابعها المدافع ويشتتها خارج الملعب في الدقيقة 88، وذلك قبل ان يخرج بيدرو ويحل بويان بديلا له.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 20, 2017 4:39 pm