منتدى محبى الكره العالميه


    ميسي: استغثت من أجل التسجيل في مرمى بالوب

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    ميسي: استغثت من أجل التسجيل في مرمى بالوب

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء يناير 19, 2010 2:04 pm

    وصل الأرجنتيني ليونيل ميسي لـ101 هدف مع برشلونة منذ مشاركته لأول مرة مع البارسا، بالإضافة إلى نجاحه أخيراً في التفوق على أندرياس بالوب حارس مرمى أشبيلية.


    وعن بالوب قال ميسي : "لقد أفسد لي أشياء في الكأس".


    ونجح البارسا في تحقيق فوز كبير بننتيجة 4-0 على أشبيلية السبت وهو الشيء الذي عجز عنه الفريق الأربعاء رغم أنه كان في حاجة لهدف واحد ضد نفس الفريق للوصول لربع نهائي الكأس.


    وتحدث ميسي لتلفزيون البارسا في برنامج "الماكادور" عن انجاز أنه أصغر من يسجل مئوية في تاريخ الفريق الكتالوني : "أنا سعيد، خاصة بالنتيجة، لعبنا ونحن محبطين من الخسارة لكن كنا نعلم أنه يجب علينا أن نرفع أنفسنا بهذه النتيجة وهذا الأداء".


    بالوب


    وقال ميسي أن بالوب بات كابوساً له بتصدياته الرائعة في الشوط الأول من مباراة السبت : "لقد دمر لي بعض الأشياء في أشبيلية، لقد فاز في أشبيلية لأنه فاز في المواجهات المباشرة كما فعل السبت، كنت استغيث من أجل إحراز الهدف، لم يهمني تسجيل 100 هدف ما كان يهمني هزم بالوب لأنه هزمني في الكأس".


    صانع التاريخ


    وصنع ميسي التاريخ بأدائه الرائع وأهدافه التاريخية ومنها الهدف الذي مرره له أبيدال : "أهم الأهداف هي التي أحرزها في المباريات النهائية، أكثر من الأهداف الجميلة ، المهم لي التسجيل في المباريات الكبيرة، الحقيقة أنه برغم كل الأشياء الكبيرة التي تحدث لي فأنا لا أعيرها أي اهتمام، أهم شيء لدي هو تحسين مستواي، ومحاولة تحقيق الأفضل".


    أبطال الشتاء


    وعن فارق الخمس نقاط مع ريال مدريد وتحليق البارسا في صدارة الليجا قال : "من الهام أن تتصدر، لكن لا يزال هناك الكثير في الليجا الدور الثاني بأكمله، ومدريد لن يستسلم، لا يوجد شيء علينا أن نثبته ولا لأنفسنا، نريد أن نفوز بالألقاب الهامة وهذا ما نظهره".


    خسارة الكأس


    وحول الخروج من أشبيلية في الكأس : "جرحتني الهزيمة، لم يكن من المتوقع أن نخسر كنا الأفضل في الشوط الثاني وأضعنا فرص حقيقية وكان الموقف صعب أن تضيع كل هذه الفرص كنا مقتنعين بقدرتنا على العودة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 2:46 pm