منتدى محبى الكره العالميه


    برشلونة يثأر بشراسة من اشبيلية

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    برشلونة يثأر بشراسة من اشبيلية

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء يناير 19, 2010 2:00 pm

    ثأر فريق برشلونة من اشبيلية بشراسة بعدما فاز عليه برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الاسباني مساء السبت.



    وكان اشبيلية قد أطاح ببطل السداسية من بطولة كأس ملك إسبانيا الاسبوع المنقضي، ليتلقى خسارة ثقيلة في بطولة الدوري المحلي.




    وسجل ليونيل ميسي هدفي البارسا الثالث والرابع ليصل إلى هدفه رقم 101 مع البارسا في مختلف البطولات التي شارك فيها الارجنتيني الموهوب، كما تربع ميسي على صدارة هدافي الليجا برصيد 14 هدفا.


    واستغل البارسا سقوط ريال مدريد أمام أتليتك بلباو، ووسع الفارق معه إلى خمس نقاط كاملة، برصيد 46 نقطة، فيما توقف رصيد الفريق الاندلسي عند النقطة 30 بالمركز السادس.


    وكاد البارسا ان يسجل هدفه الأول مبكرا بعدما انطلق تيري هنري ومرر كرة أرضية بالعرض ولكن زلاتان إبراموفيتش أضاع الكرة بغرابة امام المرمى الخالي تماما.


    وانطلق اندرياس انيستا مراوغا أكثر من لاعب من اشبيلية ومرر إلى دانييل الفيس في اليمين الذي سدد كرة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الايسر.


    استحوذ البارسا على مجريات اللعب ووضع اشبيلية في منتصف ملعبه، في ظل اعتماد الفريق الاندلسي على الهجمات المرتدة القليلة.


    ومع بداية الشوط الثاني، خرج كارليس بويول بسبب الاصابة وحل محله رافا ماركيز، فيما نزل دوشر ودييجو كابل من اشبيلية أرض الملعب.


    وتمكن البارسا من هز شباك الاندلسيين بعدما نفذ البارسا هجمة منظمة حيث مرر ماركيز بالعرض لجيرارد بيكي الذي سدد الكرة ولكن المدافع خولين اسكودي أكملها في مرماه في الدقيقة 49.


    وكاد الفريق الكتالوني ان يضيف هدفه الثاني ، إذ سدد ميسي كرة من داخل المنطقة تصدى لها الحارس اندرياس بالوب وارتدت لابرا الذي سدد ولكن المدافع أخرج الكرة من أمام المرمى في الدقيقة 65.


    وأرسل تشابي هيرنانديز تمريرة سحرية لبديل هنري "بيدرو رودريجيز" الذي انفرد بالمرمى ووضع الكرة بشكل جمالي فوق الحارس بالوب.


    وسجل ميسي هدف اللقاء الثالث بعدما تحكم في كرته داخل المنطقة وسدد بهدوء في المرمى معلنا عن هدفه المائة وواحد خلال مشواره مع البارسا في كل البطولات.


    وخرج انيستا من أرض الملعب وسط هتافات الالاف من ملعب الكامب نو وجاء محله بويان كريكتش في الدقيقة 85، قبل ان يضيف ميسي الرابع من انفراد ببالوب في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:20 am