منتدى محبى الكره العالميه


    جوارديولا: يجب أن نعمل بجدية أكبر

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    جوارديولا: يجب أن نعمل بجدية أكبر

    مُساهمة  Admin في الإثنين يناير 11, 2010 10:16 am

    تحدث جوسيبي جوارديولا المدير الفني لبرشلونة عن آماله مع البارسا في العام الجديد 2010 معبراً عن ثقته في لاعبي الفريق وأهمية العمل بجديو أكبر وتحسين كل شيء.


    وتحدث بيب في أول مؤتمر صحفي له في 2010 للإعلام عن ما يتطلع له في العام الجديد.


    يهدف لـ2010


    ويعلم المدرب الشاب أن تكرار نجاحات 2009 يعتبر تحدياً صعباً له متمنياً أن يكرر الإنجاز: "لا يمكن أن نعمل بنفس الأسلوب، يجب أن نتحسن،ما يجب أن نفكر به هو كيف نحسن من أنفسنا وليس أن نعمل نفس الشيء".


    رمادي خفيف


    وبعد الفوز بكأس العالم للأندية رأى بيب المستقبل أسود لكنه يراه الآن رمادياً خفيفاً : "يجب بعد كل ما حققت أن أكون متواضعاً، ويجب أن تجعلني هذه الانجازات فخور ومتطلع للأمام".


    مأزق إنيستا


    وهناك بعض الأشياء بشأن لاعب الوسط أندريس إنيستا سواء لعب مباراة فياريال أو لم يلعبها : "سوف نحدد يوم المباراة، لم أقرر حتى الآن".


    ورغم عدم حصول البارسا على أي تعاقدات جديدة في يناير إلا أن بيب سعيد بهذا : "تكسيكي أدى مهمة رائعة".


    وعن غياب ميسي عن الفريق بسبب الحصول على أجازة في الأرجنتين قال : "هناك مباريات كثيرة، وأرى أن اللاعبين عادوا بسرعة لأدائهم أمثال: ميليتو وماركيز ولا ميسي سيعود قريباً".


    التجديد


    وتحدث بيب عن تجديد تعاقده مع برشلونة : "الآن أنا أفكر في هذا، سأجلس مع الإدارة ونتحدث بهدوء في هذا الشأن أنا سأظل مدرب البارسا حتى نهاية الموسم لا يوجد مكان أفضل من هنا وهذا ما حلمت به".


    وعن انتخابات الرئاسة في برشلونة التي ستجرى في 2010 : "لن تؤثر علينا، ولن تؤثر على المدربين ولو لم تمر الأمور بشكل جيد لن يكون هذا بسبب الانتخابات".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 3:49 pm