منتدى محبى الكره العالميه


    نهاية 21 شهر بلا خروج مغلوب

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    نهاية 21 شهر بلا خروج مغلوب

    مُساهمة  Admin في الجمعة يناير 15, 2010 11:37 am

    كان خروج برشلونة من ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا الأربعاء ضد أشبيلية هو الخروج الأول من بطولات خروج المغلوب للبارسا منذ الهزيمة 1-0 ضد مانشستر يونايتد في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي في أبريل 2008 وتوديع البطولة.


    الفريق الذي حقق كل شيء


    منذ تولي جوسيبي جوارديولا تدريب البارسا مر برشلونة بواحدة من اكثر الفترات نجاحاً ومجداً على مدار تاريخه الكبير وحقق الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس الملك واليجا والسوبر الأوروبي وكذلك المحلي ومونديال كأس العالم للأندية ليتوج بالسداسية قبل أن تأتي خسارة الأربعاء التي خلقت أول لقب مفقود للبلوجرانا مع المدرب الكتالوني.


    أربع دوريات لبيب


    حقق بيب منذ توليه تدريب البارسا بي في دوري الدرجة الثالثة عام 2007 وحتى الآن الفوز بكل الدوريات الممكنة سواء في دوري الدرجة الثانية مع البارسا بي أو الموسم الماضي في الليجا أو مجموعات دوري الأبطال، ليكون قد حقق أربع دوريات.


    الفوز 12 مرة في خروج المغلوب


    وفاز بيب في 12 مرة من 13 مناسبة لعب خلالها مباريات خروج المغلوب على فرق: بيندروم وأتليتكو مدريد وإسبانيول ومايوركا وكولتشورال ليونسيا في كأس الملك، ثم دوري الأبطال على ويسلا كراكو وأوليمبيك ليون وبايرن ميونخ وتشيلسي وبلباو في كأس السوبر المحلي.


    وفي دوري الدرجة الثالثة حقق الفوز مع بارسا بي على كاستيلو وباربستري.


    وأربع نهائيات


    ولم يخسر البارسا أي نهائي مع بيب حيث فاز على مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا في روما وعلى بلباو في كأسي الملك والسوبر وإستوديانتيس في نهائي كأس العالم بأبو ظبي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 21, 2017 6:41 pm