منتدى محبى الكره العالميه


    إنيستا: رؤية الشوط الثاني تغضب حقاً

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 540
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010

    إنيستا: رؤية الشوط الثاني تغضب حقاً

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 14, 2010 4:31 pm

    أعرب أندريس إنيستا لاعب وسط برشلونة عن خيبة أمله الكبيرة بعد الخروج من كأس الملك في ظل سيطرة البارسا التامة في الشوط الثاني وفوزه 1-0.


    وقال إنيستا عقب اللقاء : "كنا نعلم أن المباراة ستكون معقدة جداً، حاولنا لمدة 90 دقيقة لكن لم يحدث ما نريد، رؤية الشوط الثاني يسير في اتجاه واحد يجعلك في منتهى الغضب".


    تشابي


    وقال صاحب هدف البارسا الوحيد تشابي هيرنانديز : "نحن في غاية الحزن لأننا من يستحق الفوز، كنا أفضل من أشبيلية على مدار المباراتين، الشوط الأول كان صعباً لكننا لم نرمي الحمل من على كاهلنا".


    وأضاف : "كان لنا من 3 إلى 4 فرصة حقيقية مما كان يعني أن الهدف الثاني كان عليه أن يأتي، رؤوسنا مرفوعة رغم الخروج".


    واختتم نجم الوسط الكتالوني تصريحاته : "يجب أن ننظر للأمام أمامنا بطولتين علينا أن نبذل 100% من الجهد للفوز بهم".


    ميسي


    وقال أفضل لاعبي العالم ليونيل ميسي : "نحن في غاية الضيق لم نتوقع هذا، من الجارح أن تخرج بهذه الطريقة، خلقنا فرصاً كافية للفوز باللقاء في الشوط الثاني، كنا نحتاج القليل من الحظ لكن علينا أن نهنأ أشبيلية".


    بينتو


    وقال بينتو حارس مرمى الكتالوني : "الأمور لا تسير دوماً بالشكل الذي نريد، الهدف فتح المباراة، لا يمكن أن نشكو من الفريق".


    وأضاف : "الهزيمة ليست خطأ المدرب نحن نلعب كفريق ونتحمل كل شيء سواء في حالة الفوز أو الخسارة، نحن محبطين لأننا كنا نأمل في عمل الكثير في هذه البطولة، لكن علينا أن ننظر للأمام".


    وعن تألق بالوب حارس مرمى الفريق الأندلسي قال : "كل فريق أشبيلية كان جزءاً من المباراة، لكن بالوب فعل الكثير ليؤهل فريقه".

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 9:12 am